أفضل 10 مواقع للحصول على بريد الكتروني مجاني

اصبح البريد الإلكتروني شريان الحياة لوجودنا الرقمي. سواء كان للعمل أو تبادل الأفكار مع زملائك أو حتى الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت مثل منصات التواصل الاجتماعية ، فقد انتقل البريد الإلكتروني من نظام مراسلة بسيط إلى منصه رقمية منفصله ذو اهميه كبري ، يوجد الكثير من الخيارات لإنشاء بريد الكتروني مجاني ، وكل واحدة من هذه الخيارات تقدم لك بريد الكتروني مجاني مع مجموعة من الميزات المتقدمة ، وأكثر من ذلك بكثير. لذلك ، إذا كنت تتساءل عن الخدمة التي ستكون الأفضل لك ، إليك أفضل 10 مواقع للحصول على بريد الكتروني مجاني .

أفضل 10 خدمات بريد الكتروني مجاني

يمكن أن يختلف نوع الميزات التي قد يبحث عنها شخص ما في خدمات البريد الإلكتروني من شخص لآخر ؛ ولهذا قمنا بتضمين اكثر من خدمة من خدمات البريد الكتروني مجاني . تذكر أن القائمة ادناه تحتوي علي افضل مزودي خدمات البريد الكتروني مجاني من وجهة نظرنا قد تجد العديد من الخدمات علي الانترنت , ولكننا اخترنا لك الاكثر شعبيه منها .

Gmail افضل بريد الكتروني مجاني

Gmail هو المعيار الفعلي عندما يتعلق الأمر بالبريد الإلكتروني هذه الأيام. تقريبا كل شخص لديه حساب Gmail. في الواقع ، لدى الخدمة أكثر من 1.8 مليار مستخدم حول العالم. يمكن أن يكون أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبية Gmail أيضًا حقيقة أنه مرتبط بكل خدمة من خدمات Google بما في ذلك Google Drive و YouTube و Google Photos وكل شيء آخر – كل منها عرض مشهور بنفس القدر من Google.

كخدمة بريد الكتروني مجاني ، هناك الكثير من ميزات Gmail المفيدة ، من حيث الجودة والأمان. يحصل المستخدمون على ما يصل إلى 15 غيغابايت من السعة التخزينية السحابية المجانية (مشتركة عبر خدمات Google) ، والوصول إلى جميع خدمات Google.

يتيح Gmail للمستخدمين تنظيم صناديق بريدهم الإلكتروني بعدة طرق. تحصل على فئات مثل الأساسي ، والاجتماعي . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام التصنيفات والمجلدات لتنظيم بريدك الإلكتروني الوارد في مجلدات وتسميات تلقائيًا.

تقدم الخدمة أيضًا نظام بحث قويًا جدًا ويمكنك استخدام مجموعة من الفلاتر وعمليات البحث الدقيقة لإنشاء عوامل تصفية ، لدرجة انك تستطيع العثور على بريد إلكتروني قد مر عليه العديد من السنوات بكل سهوله .

بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من وظائف Gmail الإضافية التي يمكنك الحصول عليها ، مثل تتبع البريد الإلكتروني. يجلب Gmail أيضًا بشكل متكرر ميزات جديدة في الأصل. مؤخرًا ، بدأ Gmail في السماح للمستخدمين بالتراجع عن الإرسال. أضافت الخدمة أيضًا ميزات مثل تأجيل رسائل البريد الإلكتروني وجدولة رسائل البريد الإلكتروني والتكامل مع Google Meet والمزيد. هناك الكثير من اعدات Gmail الأنيقة التي يمكن أن تجعل الأمور أسهل بالنسبة لك.

بالنسبة للأمان ، يقدم Gmail خاصية التحقق من خطوتين لتسجيل الدخول ، مما يعني أنه يمكنك استخدام رقم هاتف (أو تطبيق مصدق) للحصول على رموز 2FA عند تسجيل الدخول. يمكنك حتى استخدام iPhone الخاص بك كمفتاح 2FA لـ Gmail. هذا إجراء أمني جيد ضد المتسللين .

العيب الرئيسي لـ Gmail هو حقيقة أنه مملوك ومُشغل بواسطة Google ، مما يعني أنك تمنح عملاق البحث مزيدًا من التحكم في بياناتك. على الرغم من أن الشركة لديها سياسات خصوصية لحماية بياناتك ، فليس سراً أن معظم الناس لا يشعرون بالراحة تجاه جمع بيانات Google. هناك أيضًا حقيقة أن المرفقات تقتصر على 25 ميغابايت والتي يمكن أن تكون صغيرة جدًا لبعض المستخدمين. ومع ذلك ، يوفر Gmail تكاملاً رائعًا مع Google Drive ، بحيث يمكن مشاركة الملفات الكبيرة تلقائيًا عبر روابط Drive إذا لزم الأمر. بشكل عام ، يعد Gmail بالتأكيد اختيارا جيدا لافضل بريد الكتروني مجاني .

Outlook افضل بريد الكتروني مجاني

Outlook هو خدمة بريد الكتروني مجاني من Microsoft تحظى بشعبية كبيرة. وأصبح حديثًا يتمتع إلى حد كبير من الميزات المفيدة للمستخدمين .

يقدم Outlook الكثير من الميزات المفيدة لمستخدميه ، فهو بديل قوي لـ بريد Gmail. تمامًا كما هو الحال مع Gmail وخدمات Google ، يوفر Outlook تكاملاً أفضل مع خدمات Microsoft بما في ذلك Microsoft Teams والتقويم بالإضافة إلى أدوات Microsoft Office بما في ذلك Word و Excel وغيرها. يمكنك حتى بدء اجتماعات Teams الجديدة مباشرة من صندوق الوارد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن تعيين Outlook كتطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي على iPhone .

يقدم Outlook أيضًا بريدًا واردًا مصنّفًا به أقسام لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الواردة تلقائيًا حسب أهميتها. يمكنك تعطيل هذه الميزه إذا لم تعجبك . يوفر Outlook أيضًا مجموعة من خيارات التخصيص ، بما في ذلك السمات ، بالإضافة إلى القدرة على تغيير نمط البريد الوارد الخاص بك وتنظيم الرسائل والمزيد.

يدعم Outlook أيضًا الفلاتر . علاوة على ذلك ، هناك مجموعة من الوظائف الإضافية في Outlook أيضًا لتحسين تجربتك مع خدمة البريد الإلكتروني.

بصرف النظر عن ذلك ، يوفر Outlook مساحة تخزين سحابية تبلغ 5 جيجابايت ، ويحد من المرفقات إلى 25 ميجابايت ، مثل Gmail. ومع ذلك ، فإن واجهة مستخدم Outlook هي بالتأكيد أفضل من معظم خدمات البريد الإلكتروني الأخرى التي رأيتها واستخدمتها. العيب الرئيسي الوحيد في Outlook هو المساحة السحابية المقيدة والتي تبلغ 5 جيجابايت. على الرغم من أنني لا أحب أيضًا حقيقة أن البريد الوارد في Outlook يحتوي على إعلانات في الجزء الجانبي ما لم تبدأ في الدفع مقابل إصدار Outlook المميز.

Proton Mail افضل بريد الكتروني مجاني

تزداد أهمية الخدمات المشفرة يومًا بعد يوم ، لذا فليس من المستغرب حقًا إذا كنت تبحث عن خدمة بريد الكتروني مجاني ومشفر. لحسن الحظ ، يوجد الكثير منها ، ويعد Proton Mail واحدًا من أفضل هذه الخدمات التي يمكنك استخدامها.

يوفر لك صندوق بريد وارد بسيطًا بواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة. ولكن الأهم من ذلك ، أنه يوفر مجموعة من ميزات الخصوصية والأمان التي يمكن أن تضع خدمات بريد الويب أو البريد الإلكتروني الأخرى الأكثر شيوعًا خارج المنافسه .

يتم تشفير جميع رسائل البريد الإلكتروني في Proton Mail من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد غيرك أنت والمستلم قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حتى لو كان بإمكانهم الحصول عليها. هذا يعني أيضًا أن الشركة نفسها لا يمكنها قراءة بريدك الإلكتروني أو الوصول إليه ، لذلك لا يمكن مشاركتها مع جهات خارجية أيضًا ، مما يعد مكسبًا رائعًا للخصوصية. علاوة على ذلك ، يعد إنشاء حساب على Proton Mail أمرًا بسيطًا حقًا ولن تحتاج إلى إدخال أي معلومات شخصية لإنشاء حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم Proton Mail بتخزين أي عناوين IP يمكن ربطها بحسابك ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أن نشاطك مجهول الهوية تمامًا.

يتم تخزين جميع البيانات المخزنة بواسطة Proton Mail في خوادم مشفرة بالكامل يتم توزيعها عبر عدة مراكز بيانات مؤمنة . بالإضافة إلى ذلك ، يقع مقر Proton Mail في سويسرا ، لذا فإن بياناتك محمية بشكل طبيعي بموجب قوانين الخصوصية السويسرية الصارمة.

بالنسبة لأي شخص يفضل استخدام Tor للوصول إلى الإنترنت ، فإن لدى Proton Mail صفحة Onion رسمية أيضًا يمكنك الوصول إليها .

العيب الرئيسي في ProtonMail هو حقيقة أن الخدمة الأساسية المجانية تقدم فقط سعة تخزينية تبلغ 500 ميجابايت ، والتي يمكن أن تكون مقيدة للغاية بالنسبة لمعظم الناس. يمكنك الترقية إلى خطه مدفوعة للحصول على المزيد من السعة التخزينية أيضًا. أو يمكنك التحقق من بعض أفضل خدمات التخزين السحابي إذا كنت ترغب في الاحتفاظ ببياناتك في مكان آخر.

Tutanota افضل بريد الكتروني مجاني

إذا لم يكن حد ProtonMail البالغ 500 ميجابايت للحسابات المجانية شيئًا ترغب في تحمله ، فيمكنك أيضا استخدام خدمة Tutanota. هذه خدمة بريد الكتروني مجاني ومشفر تم إنشاؤها من الألف إلى الياء مع وضع الخصوصية والتشفير في الاعتبار. يقع مقر Tutanota خارج ألمانيا ، ويقدم مجموعة من الميزات المفيدة التي سيقدرها أي شخص يبحث عن خدمات البريد الإلكتروني المشفرة.

كما تتوقع من خدمة بريد إلكتروني مشفرة ، فإن جميع رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها من Tutanota تكون مشفرة تمامًا. هذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، باستثناءك أنت ومستلم البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من عمليات الدمج التي يمكنك الاستفادة منها لإنجاز المزيد من المهام في صندوق الوارد الخاص بك.

تقدم Tutanota تقويمًا بالإضافة إلى جهات اتصال مضمنة في صندوق الوارد الخاص بك ، بحيث يمكنك بسهولة رؤية اجتماعاتك وجدولتها والتخطيط ليومك دون الحاجة إلى مغادرة Tutanota . لا تتضمن الخدمة أي إعلانات في أي مكان ، بل إنها تقوم بتشفير التقويمات وجهات الاتصال الخاصة بك ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن جميع بياناتك مؤمنه و ملك لك وحدك.

على غرار ProtonMail ، لا يطلب Tutanota أي معلومات شخصية عند التسجيل للحصول على حساب جديد ، وبفضل ان مقره يقع في المانيا، فهو محمي بقوانين الخصوصية الصارمة أيضًا.

في الحساب المجاني على Tutanota ، ستحصل على 1 غيغابايت من السعة التخزينية ، وهي ليست كثيرة ، لكنها أكثر مما يقدمه لك ProtonMail. ومع ذلك ، يمكنك الترقية إلى الخطط المدفوعة للحصول على المزيد من السعة التخزينية ، وإضافة المزيد من المستخدمين ، والحصول على دعم لعمليات البحث غير المحدودة والتقويمات المتعددة. يمكنك أيضًا شراء سعة تخزين إضافية بشكل منفصل في حالة عدم رغبتك في أي من الميزات الأخرى التي تأتي مع الخطط المدفوعه. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون بريدًا إلكترونيًا مشفرًا ، يعد Tutanota أحد أفضل مزودي خدمة البريد الالكتروني المجانية .

iCloud افضل بريد الكتروني مجاني

iCloud هي خدمة بريد الكترونيمجاني من Apple ، تعد iCloud Mail أيضًا خيارًا قويًا لأي شخص يبحث عن خدمة بريد إلكتروني يمكنه استخدامها. يفضله مستخدمو Apple بشكل كبير ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن كل مستخدم Apple تقريبًا لديه حساب iCloud ، ويأتي بريد iCloud مرفقًا به.

يوفر iCloud Mail سعة تخزينية مجانية تبلغ 5 غيغابايت ، والتي تتم مشاركتها مع منتجات وخدمات Apple الأخرى في iCloud Drive. يمكنك توسيع مساحة التخزين هذه عن طريق الدفع مقابل خطط الاشتراك في التخزين. بالنسبة للمرفقات ، يسمح iCloud بمرفقات تصل إلى 20 ميجابايت لكل بريد إلكتروني. ومع ذلك ، إذا كنت تحاول إرسال ملف أكبر ، فإنه يسمح لك باستخدام iCloud Drive لمشاركة الملف من خلال رابط ، على غرار الطريقة التي يسمح بها Gmail باستخدام Google Drive لمشاركة المرفقات التي يزيد حجمها عن 25 ميغابايت.

في وقت سابق ، لم يكن لدى iCloud دعم للمجلدات لتصنيف رسائل البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكنك الآن إنشاء مجلدات جديدة لبريدك الإلكتروني ، ويمكنك حتى تعيين فلاتر مخصصة لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الواردة تلقائيًا في مجلدات حسب تفضيلاتك. لا تدعم الخدمة إضافة عناوين بريد إلكتروني أخرى في نفس البريد الوارد ، لذلك إذا كان هذا هو الشيء الذي تبحث عنه ، فقد لا يكون بريد iCloud هو الأنسب لك.

تتم مزامنة رسائل البريد الإلكتروني في iCloud Mail مع جميع أجهزة Apple تلقائيًا ، ويمكنك الوصول إليها عبر تطبيق Mail المدمج على Mac و iPhone و iPad ، طالما أنك مسجّل الدخول باستخدام حساب iCloud الخاص بك على هذه الأجهزة.

Yahoo افضل بريد الكتروني مجاني

خدمة Yahoo Mail تستخدم من أكثر من 225 مليون مستخدم نشط اعتبارًا من أكتوبر 2020. ، فهو لا يزال أحد أكثر المواقع المجانية شيوعًا.

يقدم Yahoo Mail سعة تخزينية مجانية تبلغ 1 تيرابايت لجميع مستخدميها ، وهو أعلى بكثير من أي شيء تقدمه أي خدمة أخرى في هذه المقاله . علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال مرفقات يصل حجمها إلى 100 ميجابايت باستخدام Yahoo Mail.

يوفر Yahoo Mail الحماية من البريد العشوائي – وهي ميزة قياسية إلى حد كبير في معظم خدمات البريد الإلكتروني – و حماية من الفيروسات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم لطيفة ونظيفة تسهل التنقل وتعدد المهام من خلال دعمه للتصفح المستند إلى التبويب.

على غرار خدمات مثل Gmail و Outlook ، يتيح لك Yahoo Mail أيضًا تنظيم رسائل البريد الإلكتروني في مجلدات. يمكنك البحث في جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، كما يتيح لك البحث المدمج البحث في الويب إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

تتمثل العيوب الرئيسية في Yahoo Mail في قصر مدد عدم النشاط – فسيتم تعليق حسابك إذا كنت غير نشط لمدة 6 أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن Yahoo Mail يجلب القليل من التخصيص إلى صندوق الوارد الخاص به ، إلا أنه ليس من السهل استخدامه كشيء مثل Gmail أو Outlook.

Zoho Mail افضل بريد الكتروني مجاني

Zoho Mail هو خدمة بريد إلكتروني مجانية وخيار قوي لأي شخص يتطلع إلى الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد لاستخدامه الشخصي أو حتى للأعمال التجارية. يمكنك إعداد بريدك الإلكتروني على Zoho Mail باستخدام دومينك المخصص إذا كان لديك واحد ، أو يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني مجاني. يحصل المستخدمون المجانيون على سعة تخزينية تبلغ 5 جيجا بايت لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم بالإضافة إلى 1 جيجا بايت من مساحة تخزين المستندات المضمنة في الخطة. يمكنك أيضًا إرسال مرفقات يصل حجمها إلى 25 ميجابايت لكل بريد إلكتروني.

يضمن Zoho أمان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق التشفير الكامل لجميع بياناتك. تدعي الشركة أيضًا أنها لا تبيع بياناتك أبدًا لشركات الإعلان. علاوة على ذلك ، يوفر Zoho Mail مصادقة ثنائية . إذا كان لديك حساب بريد إلكتروني بالفعل ، فيمكنك ترحيله بسهولة إلى Zoho Mail مع دعم IMAP / POP و Outlook Exchange.

من ناحية الميزات ، يمكنك الوصول إلى Zoho Calendar وجهات الاتصال والمهام والملاحظات مباشرة من صندوق الوارد الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بأدوات مفيده تمكنك من تعيين المهام وإنشاء الأحداث ومشاركة الملاحظات مع زملائك . يوفر Zoho Mail أيضًا تصنيفًا للبريد الإلكتروني ، ووضع العلامات ، وفلاتر البريد العشوائي ، وتمييز رسائل البريد الإلكتروني على أنها مهمة.

Mail افضل بريد الكتروني مجاني

يعد Mail أحد أفضل مزودي خدمة بريد الكتروني مجاني يوفر مساحة تخزين غير محدودة للبريد الإلكتروني لمستخدميه. يمكنك أيضًا الحصول على مساحة تخزين ملفات تبلغ 2 جيجا بايت مجانًا ، بالإضافة إلى دعم مرفقات بحجم 50 ميجا بايت لكل بريد إلكتروني. يمكنك أيضًا إنشاء ما يصل إلى 10 أسماء مستعارة للبريد الإلكتروني مع أكثر من 200 دومين للاختيار من بينها والمزيد. إذا كنت تستخدم أيضًا خدمة بريد إلكتروني اخري ، فيمكنك توصيل حسابات البريد الإلكتروني هذه بصندوق بريد Mail.com الخاص بك والوصول إلى جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في مكان واحد.

يقدم البريد أيضًا أداة صغيرة سهلة الاستخدام تتتيح للمستخدمين إدارة تقاويمهم وأحداثهم بسهولة. يمكنك حتى تصدير هذه البيانات كملف CSV. يتيح لك إنشاء تذكيرات وإنذارات أيضًا ، ويمكنك أيضًا مشاركتها مع زملاء العمل والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم المزامنة مع خدمات التقويم الرئيسية الأخرى عبر الإنترنت بحيث يمكن تحديث إدخالات الأحداث والتقويم عبر جميع الخدمات التي تستخدمها.

يوفر حساب البريد الإلكتروني أيضًا إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال ، والتي يمكن مزامنتها مع تطبيقات الهاتف المحمول. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة من تطبيقات Office وجداول البيانات والعروض التقديمية.

توفر خدمة البريد الإلكتروني “Mail” أيضًا ميزات الخصوصية والأمان ، بما في ذلك عوامل تصفية البريد العشوائي ، والحماية المتكاملة من الفيروسات ، والمصادقة الثنائية ، وما إلى ذلك.

AOL افضل بريد الكتروني مجاني

AOL مزود بريد الكتروني مجاني رائع ربما لا يزال متاحًا ولديه جميع الميزات المفيدة التي قد تحتاجها. تقدم AOL تخزينًا غير محدود للبريد الإلكتروني للمستخدمين ، وحدًا لمرفقات الملفات يبلغ 25 ميجابايت. تدعم خدمة AOL أيضًا IMAP و POP3 و SMTP حتى تتمكن من توصيل خدمات البريد الإلكتروني الأخرى بصندوق الوارد الخاص بك على AOL وتلقي جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في مكان واحد.

توفر AOL عوامل تصفية البريد العشوائي وأمانًا مضادًا للفيروسات لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. علاوة على ذلك ، تحصل على مجموعة من ميزات التصنيف والتخصيص المدمجة أيضًا. تتضمن بعض الميزات الرئيسية في AOL الرسائل النصية إلى الهواتف المحمولة ، ومجلدات تصنيف البريد الإلكتروني ، وعوامل تصفية البريد العشوائي ، والأحداث ، والمهام ، والتخصيص ، وما إلى ذلك.

Yandex Mail افضل بريد الكتروني مجاني

Yandex Mail هو أيضًا أحد أفضل مزودي البريد الإلكتروني المجاني. مع Yandex ، تحصل على صندوق بريد إلكتروني ذكي يقوم بعمل لائق لفرز رسائل البريد الإلكتروني نيابة عنك. بشكل أساسي ، بدون تعيين أي فلاتر يدويًا ، ستقوم Yandex تلقائيًا بفرز رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بحيث يمكنك بسهولة العثور على رسائل البريد الإلكتروني من أشخاص حقيقيين ، بينما تنتقل رسائل البريد الإلكتروني الترويجية وأي رسائل بريد إلكتروني أخرى إلى مجلدات منفصلة لتتمكن من الاطلاع عليها لاحقًا.

يوفر Yandex لكل مستخدم مساحة تخزين سحابية مجانية تبلغ 10 جيجا بايت ، ويمكنك استخدام هذا لتخزين كل شيء من المرفقات إلى صورك والمستندات الأخرى. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى في Yandex Mail اعدات ضبط الوقت لرسائل البريد الإلكتروني التي تسمح لك بجدولة رسائل البريد الإلكتروني ، ومكافحة الفيروسات المضمنة ، وواجهة قابلة للتخصيص ، والمزيد. يمنحك حساب Yandex أيضًا الوصول إلى جميع خدمات Yandex المتبقية.

أفضل خدمات بريد الكتروني مجاني

هذه كانت أفضل 10 مواقع للحصول على بريد الكتروني مجاني عبر الإنترنت . كما ذكرت في بداية هذه المقالة ، يمكن أن تكون اختيارات مزود البريد الإلكتروني الخاص بك ذاتية للغاية ونأمل أن تكون قادرًا على العثور على مزود بريد إلكتروني يناسب احتياجاتك. لقد قمنا بتضمين مزودي البريد الإلكتروني الأكثر شيوعًا بالإضافة إلى بعض خدمات البريد الإلكتروني المشفرة ، حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك. أيضًا ، في حين أن معظم مزودي خدمة البريد الإلكتروني في هذه القائمة لديهم تطبيقاتهم الخاصة ، أخبرنا عن خدمة البريد الإلكتروني التي تستخدمها في التعليقات أدناه.

اترك تعليقا

تستخدم مواقعنا على الويب ملفات تعريف الارتباط. وتعني المتابعة أنك توافق على استخدامها. موافق